إعلان ندب كلى رقم (1) لسنة 2024

إعلان ندب كلى رقم (1) لسنة 2024
  • 2024-10-02

بناء على موافقة السيد الأستاذ / وزير المالية بتاريخ 12/8/2024 تعلن مصلحة الضرائب العقارية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف عن طريق الندب من العاملين بالجهات و المصالح الحكومية الخاضعة لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 و لائحته التنفيذية و ذلك خلال العام المالى 2024/2025 كمرحلة أولى وعلى النحو التالى :-

أولا :-  الوظائف المطلوبة :-

أنواع الوظائف

 

ثانيا :- شروط الندب :-

  1. أن يكون المتقدم من العاملين الدائمين بالجهات الحكومية الخاضعة لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016, و المعين على الباب الأول أجور وظائف دائمة .
  2. أن يكون المتقدم من العاملين الدائمين على باب أول أجور وظائف دائمة بموازنة الدولة (و ليس على حساب صناديق خاصة أو تمويل ذاتى أو فصل مستقل) .
  3. أن يكون المتقدم لشغل الوظائف التخصصية من خريجى إحدى الجامعات المصرية الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972 بتقدير عام جيد على الأقل, و من شاغلى المستوى الوظيفى الثالث, و الثانى, و الأول .
  4. أن يكون المتقدم لشغل الوظائف الكتابية أو الفنية و غيرها من شاغلى المستوى الرابعة أو الثالثة أو الثانية كتابى أو فنى, و حاصل على دبلوم مدارس الثانوية التجارية أو الفنية أو إعداد فنيين تجاريين أو محصلين و صيارف أو ما يعادلها .
  5. أن يكون المتقدم لشغل الوظائف الحرفية و الخدمات المعاونة من شاغلى المستوى الوظيفى السادسة أو الخامسة أو الرابعة أو الثالثة حرفية أو خدمات معاونة .
  6. ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عاما بالنسبة لكافة المجموعات النوعية, عدا الوظائف الحرفية و الخدمات المعاونة ألا يزيد السن عن 48 عاما .
  7. أن يكون المتقدم من قاطنى المحافظة المقدم فيهاطلب الإنتداب أو محل عمله الأصلى .
  8. أن يكون المتقدم من المحافظات الآتية :- (القاهرة – الجيزة – كفر الشيخ – الغربية – الشرقية – البحيرة – مرسى مطروح – الأسكندرية – البحر الأحمر – الفيوم – الوادى الجديد – جنوب سيناء) .

ثالثا :- المستندات المطلوبة عند التقديم :-

  1. صورة بطاقة الرقم القومى (سارية) .
  2. بيان حالة وظيفية من جهة العمل معتمد و مختوم بخاتم شعار الجمهورية موضحا به (الاسم رباعى , تاريخ الميلاد , المؤهل و الشعبة , مرتبة تقرير تقويم الأداء لآخر عامين , المجموعة النوعية , و المستوى الوظيفى و تاريخ الحصول عليه , الرقم التأمينى , الموقف الحالى من حيث (على قوة العمل – أجازة بدون مرتب – منتدب للخارج) , ما يفيد خضوع المتقدم لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 و أنه من ضمن العاملين المعينين على باب أول أجور وظائف دائمة بموازنة الدولة و ليس على حساب صناديق خاصة أو تموبل ذاتى, و ألا يكون حاصل على جزاءات أو محالا إلى المحاكمة الجنائية أو التأديبية .
  3. صورة طبق الأصل من المؤهل الدراسى .
  4. نموذج طلب التقديم المرفق بالإعلان .
  5. ما يفيد موافقة جهة العمل على الندب لمصلحة الضرائب العقارية (منطقة الضرائب العقارية بمحافظة .......) .

تقدم الطلبات برسم السيد الأستاذ / رئيس مصلحة الضرائب العقارية باليد بمقر منطقة الضرائب العقارية المطلوب الانتداب للعمل فيها و ذلك اعتبارا من 3/10/2024  و لمدة شهر, و لن يلتفت إلى الطلبات التى ترد بعد الموعد المحدد, أو التى ترد بدون النموذج المرفق و الذى يمكن الحصول عليه دون مقابل من خلال الموقع الإلكترونى للمصلحة ................ (www.rta.gov.eg)

بعد دراسة الطلبات المتقدمة سيتم اخطار المستوفين الشروط .

نموذج التقديم